• Home
  • منوعات
  • تابع الاجمد.. تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك 2022

تابع الاجمد.. تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك 2022

تنشر لكم المحفظة تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك 2022، حيث يتساءل الكثير من المواطنين عن تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك الجديد 2022، حيث تضم الكثير من المحتويات المختلفة وتقدمها للعديد من القنوات الفضائية.

قناة ناشيونال جيوغرافيك 2022

تعد من أهم القنوات التي يحرص محبي المحتويات الثقافية على متابعتها باستمرار، ما يجعلهم يبحثون دائمًا عبر محركات البحث المختلفة عن تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك الجديد، لمشاهدة الأفلام الثقافية المتخصصة في جميع المجالات.

تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك الجديد 2022

 

يتيح للراغبين في الحصول على تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك الجديد، ظبط التردد كالآتي:

يستطيع المواطنين ظبط تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك الجديد 2022، من خلال القمر الصناعي علي أن يكون نايل سات، ثم ضبط تردد القناة علي أن تكون 11411، ثم ضبط الاستقطاب علي أن يكون أفقي، ثم ضبط معدل الترميز علي أن يكون 30000، ثم ضبط معدل تصحيح الخطأ علي أن يكون 3/4.

تردد القناة على نايل سات بخاصية SD

 

وعلى الراغبين في تشغيل القناة بخاصية SD، ضبط المعلومات الآتية:

يستطيع المواطنين ظبط تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك الجديد 2022، بخاصية SD، ضبط تردد القناة علي أن يكون 11526، ثم ضبط الاستقطاب علي أن يكون أفقي، ثم ضبط معدل الترميز علي أن يكون 27500، ثم ضبط معدل تصحيح الخطأ علي أن يكون 5/6.

تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك 2022 على عرب سات

 

يستطيع المواطنين ظبط تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك الجديد 2022، من خلال القمر الصناعي علي أن يكون عرب سات، ثم ضبط تردد القناة علي أن تكون 11804، ثم ضبط الاستقطاب علي أن يكون أفقي، ثم ضبط معدل الترميز علي أن يكون 27500، ثم ضبط معدل تصحيح الخطأ علي أن يكون 3/4 أو Auto.

وعن قناة ناشونال جيوغرافيك، فتعد من أكثر القنوات التي يهتم الكثير من محبي مشاهدة المحتويات الهادفة والمفيدة بمتابعتها، إذ أنها تعرض العديد من الأفلام الوثائقية المتخصصة في الكثير من المجالات المختلفة، مثل عالم البحار والحيوانات ورحلات الاستكشاف للمناطق والأماكن المختلفة، كالجبال والغابات وأعماق البحار وغيرها من الأماكن.

اقرأ أيضاً

استعلم حالا بالا.. بوابة استعلام بالرقم القومي تكافل وكرامة 2022

2 Comments Text

Leave a Replay

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *