كشف أسماء حركة ترقيات قطاع البترول 2022 فى مصر

كشف أسماء حركة ترقيات قطاع البترول 2022 فى مصر.. اعتمد وزير البترول حركة الترقيات والندب والتكليف لدرجة مدير عام ومدير عام مساعد بشركات قطاع البترول.

و أعلنت حركة الترقيات عبر بوابة تواصل قطاع البترول، التي توفر لأكثر من 300 ألف عامل بقطاع البترول، المعلومات المتاحة لجميع الأقسام.

حركة ترقيات قطاع البترول 2022

وأشار وزير البترول والثروة المعدنية، المهندس طارق الملا، إلى أنه تم وضع وتنفيذ رؤية للتطوير والتحديث الخاصة بمصافي تكرير البترول للمساهمة في رفع القدرات الإنتاجية وزيادة الكفاءة التشغيلية، لأنها تعمل منذ سنوات طويلة.

 

ولفت إلى أن هذه التطورات والتحديثات تاتي لمواكبة المواصفات العالمية، والعمل على تلبي احتياجات السوق العالمي لزيادة التصدير الخارجي ورفع الرصيد من النقد الأجنبي.

 

وجاءت هذه الترقيات في اجتماع الجمعيات العامة لعدد من شركات البترول عبر الفيديو كونفرانس، و تضمنت، شركات القاهرة للتكرير والسويس لتصنيع البترول والنصر للبترول لاعتماد النتائج الخاصة للعام المالي لـ 2021/2022.

كشف أسماء حركة ترقيات قطاع البترول 2022 فى مصر

 

ولمعرفة حركة الترقيات، يمكن الدخول لبوابة تواصل قطاع البترول التي تم تدشينها خاصة لموظفي قطاع البترول بشكل آمن، و يمكنكم التسجيل بهذه الخطوات:

 

أولا: الدخول إلى منصة قطاع البترول من خلال هذا الرابط: https://intranet.petroleum.gov.eg/

ثانياً: كتابة الرقم القومي المكون من 14 رقم

ثالثاً: كتابة كلمة المرور

رابعاً؛ الضغط على تسجيل دخول

♦ وفي حالة فقدان كلمة المرور يمكن اختيار (نسيت كلمة المرور).

أو الضغط على اختيار (استعادة كلمة المرور).

 

وتعمل الإدارة العليا لقطاع البترول على إرسال الإعلان الرسمي لحركة الترقيات، للعاملين المستحقين للترقية عبر (الإيميلات) البريد الإلكتروني الخاص بكل موظف.

كما تم نشر الأسماء التي تم ترقيتها عبر بوابة تواصل العاملين بقطاع البترول.

اقرأ أيضاً

سعر الدولار اليوم في مصر تحديث يومي الأحد 25-9-2022

1 Comments Text

Leave a Replay

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *