سعر قنطار القطن اليوم 2022 الوجه البحري والقبلي

سعر قنطار القطن اليوم 2022 الوجه البحري والقبلي.. يبحث الكثير من المزارعين عن سعر قنطار القطن اليوم 2022 بحسب المعاملات التي شهدتها عمليات البيع والشراء، حيث يعتبر الموسم الحالي هو موسم جني القطن وبيع.

زراعة القطن في مصر 2022

وتنتشر صناعة القطن على مستوى محافظات مصر حيث تصل المسلحة المنزرعة بالقطن على مستوى الجمهورية بواقع 337 ألف فدان، وتختلف أنواع القطن التي يتم زراعتها على مستوى المحافظات المصرية بين أنواع القطع طويل بحري جيزة 94، بالإضافة إلى زراعة قطن جيزة 97، الإضافة إلى القطن فائق الطول والذي يتم زراعته على مستوى محافظات الوجه القبلة وكذلك محافظات الوجه البحري أيضاً.

سعر قنطار القطن اليوم 2022 الوجه البحري والقبلي

 

وخلال موسم جني محصول القطن تتعد الأسئلة حول أسعار، حيث يتساءل العديد قنطار القطن بكام 2022؟، وبكم سعر قنطار القطن في مصر؟، كما تشغل أسعار القطن اليوم وجه بحري بال العديد من الراغبين في إتمام عمليات بيعه وشرائه.

سعر قنطار القطن اليوم 2022

شهد سعر قنطار القطن اليوم 2022 بحسب آخر عمليات بيع وشراء لمحصول القطن خلال الساعات القليلة الماضية، حيث وصل سعر قنطار القطن اليوم 2022 وجه قبلي بما يتراوح بنحو 3850 جنيه بينما يتراوح سعر قنطار القطن اليوم وجهي بحري 4250 جنيه، مع العلم أن الأسعار تشهد حالة من عدم الاستقرار ويمكن أن تنخفض أو ترتفع على مدار اليوم.

ويشار إلى أن كمية إنتاج القطن المصري على مستوى العام الجاري 2022، قد بلغت 2 مليون ونصف مليون قنطار قطن طويل التيلة على مستوى مختلف محافظات مصر، وتتنوع أنواع القطن التي يتم زراعتها في مصر بين القطن الطويل بحري جيزة 94، والقطن طويل بحري جيزة 97، بالإضافة إلى القطن فائق الطول 93 والقطن فائق الطول 96.

أقرأ أيضاً

سعر المعلقة السنبلة القديمة الحقيقي.. غالية ولكن ليست بـ 150 ألف

1 Comments Text

Leave a Replay

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *