بالرابط والخطوات.. تعرف على نتائج البكالوريا 2024 سوريا

Image

نتائج البكالوريا 2024 سوريا

يبحث العديد من الأشخاص وخاصة طلاب شهادة البكالوريا عن نتائج البكالوريا 2024، وفي هذا الصدد أعلنت وزارة التربية التابعه للنظام السوري، الأحد، عن نتائج امتحانات البكالوريا لعام 2024 بفروعها العلمي والأدبي، بالإضافة إلى الثانو ية المهنية بفروعها المختلفة. حيث أصبح بإمكان الطلاب وأولياء الأمور الآن الاطلاع على النتائج من خلال الرابط الرسمي المتاح على الموقع الإلكتروني.

موعد الإمتحانات النهائية لشهادة الثانوية

من هذا الجانب، انطلقت الامتحانات النهائية لشهادة الثانوية العامة بفرعيها الأدبي والعلمي والثانوية المهنية بكل فروعها للدورة الأولى في 26 أيار الماضي. واستمرت الامتحانات حتى 11 حزيران الماضي للفرع الأدبي، في حين استمرت حتى 13 حزيران للفرع العلمي والثانوية الشرعية والمهنية.

كيفية الحصول على نتائج البكالوريا 2024

وفي هذا السياق نوضح لكم من خلال موقعنا، طريقة الإستعلام عن نتائج البكالوريا 2024، يمكن للطلاب وأولياء الأمور زيارة الموقع الإلكتروني لوزارة التربية وإدخال رقم الاكتتاب واسم المحافظة للاطلاع على النتائج بشكل مباشر وسريع.

رابط الحصول على نتائج البكالوريا 2024

وفي هذا الشأن، يمكن الوصول إلى نتائج البكالوريا 2024 مباشرة من خلال الرابط التالي: الرابط الرسمي لنتائج البكالوريا 2024. هذا الرابط يتيح الوصول السريع والآمن إلى نتائج الامتحانات بكافة فروعها.

الرابط الرسمي لنتائج البكالوريا 2024:

https://moed.gov.sy/12th/index.php

خطوات الحصول على نتيجة البكالوريا من خلال موقع علوم للجميع

وفي سياق متصل، يستطيع الطلاب أن يحصلوا على النتيجة الخاصة بهم من خلال موقع علوم للجميع باستخدام الاسم ورقم الاكتتاب وهذا من خلال هذه الخطوات :-

اولا :-نتوجه للموقع الإلكتروني علوم للجميع

ثانيا :- نقوم بتحديد القسم أو الفرع أو الشعبة المنتمي لها الطالب

ثالثا :- سنقوم بتعيين المحافظة الساكن بها الطالب

رابعا:- ندخل رقم الاكتتاب بشكل صحيح

وأخيرا:- الضغط على أيقونة البحث

نتائج البكالوريا 2024سوريا

والجدير بالذكر، أنه بإمكان الطلاب أن يتعرفوا على ترتيبهم بين زملائهم وهناك تطبيق يمكن استخدامه في الحصول على نتيجة شهادة البكالوريا السورية وهو تطبيق رسمي ومعتمد من وزارة التربية السورية

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *